إدارة العلامات التجارية

إدارة العلامات التجارية

عندما يتعين على علامة تجارية جديدة أو موجودة أن تثبت نفسها في السوق وتجد الجمهور المستهدف المناسب تدخل عالمنا ، مع مواردنا ومعرفتنا سنقوم بإدارة صورة العلامات التجارية وفقًا لتصورك المفضل للعلامة التجارية

إدارة السمعة على الإنترنت

تستهدف خدماتنا للوسطاء الجدد والوسطاء الحاليين. من خلال شبكة مواقعنا ، يمكننا إما الترويج لك عن طريق وضع اللافتات الخاصة بك ، أو تنفيذ الروابط في المقالات المؤدية إلى منتجك أو عن طريق كتابة مراجعة عنك. وبطبيعة الحال ، نحن نعمل مع محتوى نظيف وندمج هذا من خلال الاستفادة من الوسائط الاجتماعية لضمان أقصى تأثير

شبكة مملوكة

مع أكثر من 50 مصدرًا مستهدفًا للوسائط المتعددة مقسومًا على مواقع مخصصة وقنوات وسائل التواصل الاجتماعي ، سنتمكن من توفير التعرض المستهدف الفوري الذي تتطلبه علامتك التجارية للحصول على موطئ قدم داخل السوق عبر الإنترنت

لحظة بيان صحفي عبر الإنترنت 

من الأهمية بمكان لأي وسيط أو شركة أخرى الحصول على آخر أخبارها وأمام القراء المستهدفين. نشر أحدث الأخبار والبيانات الصحفية على شبكتنا بالكامل للوصول إلى آلاف العملاء المحتملين والعملاء الحاليين على الفور

فئات لدينا حركة المرور المصادر والشبكة 

فوركس

لقد كانت صناعة فوركس دائما القوة المحركة للتداول عبر الإنترنت. مع مواقعنا المخصصة على الإنترنت والمتعلقة بالفوركس ، سنضع علامتك التجارية في السوق

العملات المشفرة

هذا هو المستقبل وهذا يظهر في كمية هائلة من التداول التجاري في العملات التشفير جمعت في العامين الماضيين. مع أكثر من 20 موقعًا مخصصًا لهذا القسم ، يمكننا إطلاق علامتك التجارية في غضون أيام

السلع

تجارة السلع مثل الذهب والنفط ولكن أيضا القهوة والسكر يتطلب اختلافًا عن التداول وبالتالي زبائن مختلفين. مع كمية كبيرة من السلع المحددة ومواقع الويب للسلع العامة سنقوم بإعلام العملاء المحتملين بأحدث الأخبار والعروض الترويجية

الخيارات الثنائية

حتى هذه السوق قد حصلت على بعض الضربات في الماضي القريب ، لا تزال حية إلى حد كبير ، أرقام حركة المرور الخاصة بنا سوف تظهر لك ، إذا كان لديك علامة تجارية قوية السمعة تبحث عن التعرض الصحيح ، لا مزيد من البحث

فريق الإدارة العليا لدينا

جيروين دي فيت

جيروين دي فيت

المدير التنفيذي

أكثر من 16 عاما من الخبرة في مجال التسويق وتطوير الأعمال والمبيعات والخدمات مع خلفية في مجموعة واسعة من الصناعات بما في ذلك المالية ، الصحة ، العقارات ، B2B لخدمات الويب

إيتي بارليف

إيتي بارليف

المدير المالي

مع عقل ريادي حقيقي وعين منقطعة النظير للحصول على التفاصيل ، ستضمن etty في كل الأوقات أن الجميع يسير وفقًا لأقصر الطرق وأفضلها للنجاح. خبرتها في المبيعات ومهارات الاتصال لا مثيل لها

إيتي بارليف

إيتي بارليف

المدير المالي

محترف حقيقي وواحد في العمل لسنوات عديدة. المنزل في جوانب متعددة من البيع والتسويق وتطوير الأعمال

اتصل بنا

 

7 + 1 =

arالعربية
en_USEnglish de_DEDeutsch nl_NLNederlands fr_FRFrançais es_ESEspañol tr_TRTürkçe ru_RUРусский ja日本語 zh_CN简体中文 arالعربية

Brand management

Brand management

when a new or existing brand has to establish itself in the market and find the right target audience it enters our realm, with our resources and knowhow we will be manage the brands image according to your preferred perception of the brand

Online Reputation Management

Our affiliation services are aimed for both new brokers and existing ones. Through our network of sites we can either promote you by placing your banners, implement links in articles leading to your product or by simply writing a review about you. Naturally, we work with clean content and combine this by making use of social media to ensure a maximum effect

Owned Network

with over 50 unique target media sources divided by dedicated sites and social media channels we will be able to provide you the instant targeted exposure your brand requires to get a foothold within the online market

Instant Online Press Release 

It is of Crucial importance to any broker or other company to get its latest news out and in front of the target readers. publish your latest news and press release over our entire network reaching instantly thousand of potential leads and existing customers

Categories of Our Traffic Sources and Network 

Forex

the Forex Industry has and always will be the driving force behind online trading. with our dedicated websites that are Forex related we will put your brand i the market

Crypto Currencies

this is the future and this is shown in the huge amount of interest trading in crypto currencies has gathered in the last couple of years. with over 20 websites dedicated to this vertical we are able to launch your brand in days

Commodities

Trading Commodities like Gold Oil but also coffee and Sugar requires a differnt aproach of trading and thus a different clientele. with a large amount of specific commodities and also generic commodities websites we will inform your potential clients of your latest News and Promotions

Binary Options

even thou this market has received some hits in the recent past, it dis still very much alive , our traffic numbers will show you that , if you have a solid reputable brand looking for the right exposure , look no further

OUR SENIOR MANAGEMENT TEAM

Jeroen de Wit

Jeroen de Wit

CEO

Over 16 years of expertise in marketing, business development, sales and service with a background in a wide range of industries including Finance, Health, Real estate, B2B Web-Services

Etty Barlev

Etty Barlev

CFO

with a true entrepreneurial mind and unrivaled eye for detail etty will at all times make sure everyone is walking according to the shortest and best route to success. her sales experience and communication skills are unmatched

Contact Us

3 + 5 =