من سيستفيد من خدمتنا

من سيستفيد من خدمتنا

  1. ماركة جديدة على وشك البدء
  2. العلامة التجارية التي بدأت للتو.
  3. خدمة للبحث عن التعرض إضافية
  4. علامة تجارية موجودة تحتاج إلى معالجة سمعة سيئة

لماذا تستفيد هذه الشركات أكثر؟

يبدأ سؤاله مع السؤال عندما يجب على العلامة التجارية إشراك إدارة سمعتها على الإنترنت

الجواب الصحيح سيكون ، حتى قبل إطلاق العلامة التجارية

يجب أن يمتلك المرء قصة تسويقه واسم علامتك التجارية ولن يكون هناك ما هو أكثر أهمية عند القيام بذلك في بداية إطلاق علامتك التجارية. لقد ذهب العالم بشكل كامل. يعيش اسم العلامة التجارية في المقام الأول على الإنترنت ، ويمكن الوصول إليه في أي مكان في العالم.

ونتيجة لذلك ، فإن سمعة علامتك التجارية على الإنترنت تخضع لما يفكر به مجتمع الويب العالمي. يمكن أن تؤثر التعليقات ومشاركات وسائل الإعلام الاجتماعية وتعليقات المنتدى بشدة على سمعتك سواء بشكل إيجابي أو سلبي ، ويمكن أن تأتي من المستخدمين في أي مكان عبر الإنترنت.

واقع اليوم ، كعلامة تجارية اليوم ، إذا لم تكن في جوجل كنت غير موجود.

قد يذهب البعض إلى حد القول أنه إذا لم تكن في أول صفحتين من google غير موجودتين ، وأعتقد أن هذا هو الحال بالنسبة للعديد من الأسواق ، إذا كنت في الصفحة 8 فإن وجودك على الإنترنت هو ببساطة غير موجود. هناك علامة تجارية جديدة جديدة على google ومحركات بحث أخرى أقل أهمية في ذلك الوقت في الموقع الفريد لإشراك علامتها التجارية كقطعة نظيفة وقيادة رسالتك التسويقية وسردها إلى الوطن من خلال المنشورات والمراجعات والمحتويات الأخرى التي تكون مباشرة أو غير مباشرة تسيطر عليها العلامة التجارية نفسها. خلال هذه الفترة ، تتمكن العلامة التجارية من تشكيل مستقبلها وصورتها عبر الإنترنت.

ما يقرر بالفعل المستهلكين لشراء أو عدم شراء هو محتوى إعلاناتك ، وليس شكله.

ديفيد أوجلفي

ومن ثم ، فإن إنشاء العلامة التجارية ، التي تتبعها "حماية" ، هي أهم شيء يجب على الشركة القيام به. يتم اكتساب اسم العلامة التجارية والنوايا الحسنة التي يتم تطويرها عبر الوقت ، وقد يستغرق فقدانها بضع دقائق فقط. في واقع الحال ، تتراجع الأعمال التجارية بشكل مطرد عن مزاعم الفضيحة السلبية التي يمكن أن تضر بسمعة الويب بشكل كبير. يمكن أن تؤدي التعليقات السلبية أو الملاحظات السلبية إلى الإطاحة بسمعة شركتك وعلامتك التجارية عبر الإنترنت والتي ستؤدي إلى تأثير سلبي على مصداقيتك وسلطتك على الإنترنت وتؤدي إلى خسارة كبيرة في المبيعات.

 

خطأ صنع بواسطة معظم العلامات التجارية!

بالنسبة لتلك العلامات التجارية الجديدة التي تعتقد أن التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وإنشاء سمعة الإنترنت وإدارتها سوف يكونان المرحلة الثانية من إستراتيجيتها التسويقية يجدون أنفسهم يلعبون "الحق". إن وقت ظهور العلامة التجارية الجديدة بشكل إيجابي مع المحتوى المناسب على الإنترنت يحدث مرة واحدة فقط ، وعدم الاستفادة الكاملة من هذه الفترة هو مضيعة للوقت.

المستهلكون ومستخدمو الإنترنت اليوم ليسوا أكثر ذكاءً فقط يمكنهم الوصول إلى مزيد من المعلومات. معظم العلامات التجارية التي تستدعي عملاءها المحتملين تجد أن مبيعاتها تتجه نحو الأسوأ إذا أظهر تواجدها على الإنترنت باسم علامتها التجارية والكلمات الرئيسية المخصصة لها نتائج سلبية. من هذه النقطة على المبيعات هي معركة شاقة.

إذن ما الذي يجب على العلامة التجارية الجديدة فعله؟

الاتصال بنا يجب أن يكونوا على دراية بأنهم لا يزالون يتحكمون قبل بدء البث المباشر ولكن تم إنهاء هذه السيطرة في اللحظة التي يتم تشغيلها. !!

مثلما قالوا إن لديك فرصة واحدة لتكوين انطباع أولي ، فهذا لا يختلف على الإنترنت ،

arالعربية
en_USEnglish de_DEDeutsch nl_NLNederlands fr_FRFrançais es_ESEspañol tr_TRTürkçe ru_RUРусский ja日本語 zh_CN简体中文 arالعربية

Who would Benefit from our Service

Who would Benefit from our Service

  1. A new Brand that is about to to launch
  2. a brand that has just launched.
  3. a service to looks for additional exposure
  4. an existing brand that needs to address a bad reputation

why would these companies benefit the most ?

his question starts with the question when a Brand should engage its online reputation management

The correct answer would be, even before you Launch the brand

One should own the narrative of its marketing and your brand name and nothing would be more important then doing this in the beginning of the launch of your brand. The world has gone fully digital. Your brand name lives first foremost online, accessible anywhere in the world.

As a result, your brand’s online reputation is subject to what the global web community think about it. Reviews, social media posts, and forum comments can heavily impact your reputation either positively or negatively, and these can come from users anywhere online.

Reality of today, as a brand today, if you are not in google you do not exist.

Some would even go as far as to say that if you are not on the first 2 pages of google you do not exist, and I guess for many markets this is actually the case, if you are on page 8 then your online presence is simply nonexistent.  A new brand that is new to the google and other less relevant search engines is at that time in the unique position to engage their brand as a clean slate and drive your marketing message and narrative home through publications, reviews and other content that is directly or indirectly controlled by the brand itself.  During this period a brand is able to shape its online future and image.

What really decides consumers to buy or not to buy is the content of your advertising, not its form.

David Ogilvy

Establishing, which is then followed by Protecting, a brand image is the most important thing a company needs to do. A brand name and goodwill that is developed is earned through time and losing it might take just minutes. In today’s reality businesses are steadily falling prey to negative scam allegations that can damage their web reputation drastically. Slander feedback or negative remarks can topple the online reputation of your business & Brand which will lead to negative impact to your online credibility and authority and result in significant loss of sales.

 

Mistake Made by Most Brands!

For those new brands that think that social media marketing and online reputation establishment and management will be stage 2 of their marketing strategy find themselves playing “catch up”. The time for a new brand to establish itself positively and with proper content on the internet happens only once, and not taking full advantage of this period is a waste.

Consumers and internet users today are not smarter just have access to more information. Most brands that call their potential clients find their sales pitch take a turn for the worst if their online presence for their brand name and dedicated keywords shows negative results. From that point on the sales is an uphill battle.

So what should a new brand do?

contacting us they should be aware that they are still in control before they go live but this control is gone the moment they go live. !!

Like they said you have one chance to make a first impression , this is no different online ,